Namaste.Bolly
اهلاً وسهلاً بكم فى منتدى نامستى بوليوود
نتمنى قضاء افضل الاوقات معنا :)


كل شى عن عالم بوليوود
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 مسلسلات قناه ndtv imagine الهنديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Rani khan
مشرفة مميزة


عدد المساهمات: 38
التقييم: 10
تاريخ التسجيل: 30/01/2012
العمر: 18

مُساهمةموضوع: مسلسلات قناه ndtv imagine الهنديه    الأربعاء فبراير 01, 2012 1:54 am

هاي يا جماعة
النهارده جايبلكم مسلسلات قناه ndtv imagine المعروفه كمان ب imagine dil se
القناه دي حاليا من اقوي القناوات في مجال المسلسلات الهنديه مسلسلاتها بجد جميله وحديثه جدا
وغير انها بتعرض مسلسلات كمان بتعرض افلام جديده في منها مترجم للعربيه وفي منها مش مترجم
المسلسلات اللي بتتعرض عليها مش مترجمه باللغه الهنديه بس لو متابعها مش هتحتاج لترجمه لان اللغه الهنديه سهله وسلسه وهتفهمها من التعبيرات ** انا مش عايزة اطول عليكم نبدأ بالمسلسلات

beend banoong ghodi chadhunga




مقدمه عن المسلسل



Beend Banoongaa Ghodi Chadhunga هي قصة زوجين شابين ورحلة فريدة من نوعها معا. يتم تعيين العرض في جايبور، فإن كلا من الفتى والفتاة من عائلات Marwadi المحافظة.

Sarika، وهي من العمر 18 سنة، يرغب في أن يصبح الدكتور جاي... سعيدة جدا الجلوس على طاولة نادي الأعمال والده مع عدم وجود الهدف والطموح.
Sarika هي فتاة مع القيم التقليدية في القلب ، ويريد تحقيق التوازن بين المنزل وأحلامها. انها تعتقد انها سوف تقدم كبير في المنزل فضلا عن صانع طبيب.
تحت ضغط العائلة أجبرت على الزواج Sarika جاي فقط عندما لها نتائج امتحان القبول الطبية خارج. Sarika يشعر أن الزواج ستكون أكبر عائق في طريقها لتصبح د. ولكن الزواج يتم وSarika يأتي في منزل جاي، وقال انه يصبح أكبر مؤيد لأحلامها.
كما نرى في رحلة من هذه الفتاة تزوجت سوف اليومية الكلية ، وهناك صراع في الداخل كما انه من عائلة محافظة والماروارى ابنة في القانون الذهاب إلى الكلية ليست طريقتهم في الحياة. شخص واحد من يقف معها من خلال جميع جاي لها هو زوجها.

جاي، والتسرب من المدرسة الثانوية نفسه، ويبدأ احترام التعليم إلا بعد اجتماع Sarika... يدرك معنى الطموح والتركيز في الحياة من خلال Sarika. وجاي، Sarika يجد الرجل الذي يحب معظم بالتأكيد لها في العالم ، وستفعل أي شيء لبلدها.

تعيين على خلفية من عائلة الماروارى المحافظ القوي مع المعتقدات والقواعد الجامدة ، BBGC هي قصة كيف جاي من شأنه أن يساعد Sarika تعيش أحلامها في خضم الاحتجاجات الأسرة.

معلومات عن الابطال :

Jai
Played by : Anuj Thakkur




جاي هو بطل العرض ، الابن الاصغر للعائلة. وقال جاي الجميع كونها أصغر لم يكن طرح السؤال عما يود القيام به ، chhota هاي ، يه كيون آبنا كوش آغار أور karega isne بهي آبنا كوش shuru كيا لكا baapuji dekhega كاون الأعمال. فتقرر أن جاي ستبحث بعد أعمال العائلة من masalas. منذ جاي هو lafanga وليس لديها فكرة عن ما يريد أن يفعله كان هادئا الانضمام موافق الأعمال والده. وهو صبي مع عدم التركيز في الحياة ، ومجرد أن الفتاة سقط في الحب وتزوجت وكان التركيز في عينه... جاي هو الطفل جوبال المفضل وانه يعرف ذلك جيدا... وفي كل مرة يتم دوما انه يعرف والده هو الذي وانتشاله. سانتوش ويريد دائما أن تكون مسؤولة جاي جاي ولكن لم يفعل ذلك وانه عندما يصبح في نهاية المطاف مسؤولة Sarika يأتي في حياته ولكن لسبب سانتوش الذي لا يوافق -- في التعليم Sarika ليس تعليما راقيا أو جاي لكنه لا نخجل من الفتيات ، وهو يشبه إلى حد كبير من شارما Bittu باند باجا بارات... انه وGuttan تنفق الكثير من الوقت في متجر لها خارج katchori المفضلة كلية البنات في المدينة.. جاي يبقي vrats somvar 16 للحصول على فتاة أحلامه المثالية وعندما يرى Sarika هذه الفتاة المتعلمة الذكية الصريحة ، وقال انه يقع في حب فتاة ويريد أن يكون مثل هذا شريكة حياته... وكما نعرف انه يحصل على Sarika كشخص يحب لها ومما يزيد من ويأخذ على عاتقه الوقوف إلى جانب Sarika في كل خطوة من الحياة... ولكن جاي يحصل العصبي بشكل رهيب كلما يذهب أمام Sarika... في كل مرة يذهب التفكير في أن أقول هذا وذاك ، وقالت انها تنتهي فقط حتى تفعل كل الكلام وiust انه يتطلع في وجهها ويبتسم ويعود كل من في الحب معها. حتى الوقوف إلى جانب Sarika انه في حاجة إلى مساعدة سابنا في الداخل ومساعدة Moksh في الكلية... لذلك مهما كان جاي لا لSarika من خلال سابنا له أخته الصغرى في المنزل ومن خلال Sarika مدرسة Moksh الأصدقاء في الكلية... لذلك Sarika يعتقد دائما ان لسابنا وMoksh الذين هي أكبر المؤيدين لها ، مع العلم أن له أبدا جاي الواقع الذي يفعل كل شيء من خلالهم.

Sarika
Played by : Jayashree Venkatraman




Sarika، هو من العمر 18 سنة الذي يرغب في أن يصبح الدكتور Sarika هي فتاة مع القيم التقليدية في القلب ، والشخص الذي يريد أن توازن بين الداخل وأحلامها. انها تعتقد انها سوف تقدم كبير في المنزل فضلا عن صانع طبيب. تحت ضغط العائلة أجبرت على الزواج Sarika جاي فقط عندما لها نتائج امتحان القبول الطبية في الخارج ، Sarika يشعر أن الزواج ستكون أكبر عائق في طريقها لتصبح الدكتور ولكن كما يحدث في الزواج وSarika يأتي في منزل جاي، وقال انه يصبح أكبر مؤيد لأحلامها. كما نرى في رحلة من هذه الفتاة متزوجة الذهاب إلى الكلية كل يوم ، وهناك صراع في الداخل كما انه من عائلة الماروارى المحافظ وابنة في القانون الذهاب إلى الكلية ليست طريقتهم في الحياة.

Name: Nausheen Ali Sardar
Character Name: Santosh



سانتوش والدة جاي وهو ربة منزل الماروارى التقليدي الذي يحب أن يتبع التقليد. بالنسبة لها ، كل شيء في أبيض وأسود وليس هناك مجال للرمادي ، ووفقا لها الرجل هو الذي يجلب المال والمرأة هو الذي يعتني من المنزل. ويمكن أبدا أن يتم تبادل هذه الأدوار، فهي شخص العصي وفقا للمبادئ لها ولا نقدر أي نوع من التغيير في نفوسهم. ليست مقنعة لها easy.At جدا في الوقت نفسه أنها أم لطفلين، وتعتقد أن لها مبادئ وتربية وحماية أطفالها وأسرتها.

ودلوقتي كام صورة من المسلسل





وباقي الافلام للما الاقي ردود حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

مسلسلات قناه ndtv imagine الهنديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» تعلم اللغه الهنديه
» مشاهد و عبارات مؤثرة من افلام او مسلسلات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Namaste.Bolly :: نامستى بوليوود :: المسلسلات الهندية-